مشاركة مسؤولة وحدة الاعلام في اجتماع قسم العلاقات العامة والاعلام

شاركت م.د. افنان محمد شعبان الباحثة في قسم البحوث والدراسات ومسؤولة وحدة الاعلام في مركزنا في اجتماع مسؤولي وحدات الاعلام في تشكيلات الجامعة كافة في قسم العلاقات العامة والاعلام في الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد الموافق 23/10/ 2016.

وبدأ بكلمة للدكتور عادل عبد الرزاق مصطاف مدير قسم العلاقات العامة والاعلام في رئاسة جامعة رحب منخلالها بمسؤولي الوحدات وتحدث عن اهمية الاعلام للمؤسسات على اختلافها ولجامعة بغداد بشكل خاص كونها مؤسسة علمية اكاديمية وتقدم خدمة للمجتمع واكد على ضرورة نشر وترويج النتاجات العلمية والنشاطات التي تقوم بها الكليات والمراكز البحثية من خلال الاعلام والمواقع الالكترونية، وان هناك ضرورة من تخصيص يوم لمسؤولي الوحدات يزورون فيه المركز الخبري في القسم لمتابعة نشر نشاطات واخبار تشكيلاتهم، وفتح افق للتعاون مع المؤسسات الاعلامية والقنوات الفضائية لتغطية نشاطاتهم.

تم فتح النقاش مع مسؤولي الوحدات وطرح المشكلات التي يعانون منها والمعوقات التي تعيق العمل ومحاولة الوصول الى الية تعاون لايجاد حلول لها، وان هناك تهيئة لدورة تدريبية خاصة بقسم العلاقات العامة والاعلام لغرض تطوير العمل الاعلامي.

Comments are disabled.