الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يكرم اعلامياً من مركز بحوث السوق وحماية المستهلك/ جامعة بغداد 

ضمن مهرجان تكريم المبدعين لعام 2015


كرم الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني الزميل ” ثائر علوان محمد” من اعلام المركز ضمن مهرجان تكريم المبدعين لعام 2015 الذي اقيم على المسرح الوطني في بغداد وقد اقيم المهرجان تحت شعار “بإبداعكم .. يتوحد العراق” وقد حضره نخبة كبيرة من الوسط الإعلامي والأدبي والفني وكذلك الناشطين في مجال منظمات المجتمع المدني والذي يمثل السلطة الخامسة وجمهور غفير من المثقفين.
افتتح المهرجان بقراءة الفاتحة على ارواح شهدائنا اﻻبطال وكذلك تم الوقوف ﻻنشاد النشيد الوطني، وبعدها الترحيب للحضور الجميع من انحاء محافظات قطرنا المبدعين بابداعتهم وأعمالهم المهنية، وقد القى كلمة اﻻفتتاح الدكتور صالح المياح رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني متحدثا ومشيرا الى ابداعات ومنجزات هذه النخب خلال العام من اعمال ونشاطات اعلامية وفنية وأدبية التى تساهم في مساندة بلدهم وشعبهم خلال هذه الظروف القاسية التى يعيشونها.

وتضمنت فعاليات المهرجان توزيع الدروع على المتميزين وبعدها عرض اوبريت وقصائد شعرية تغنت وهتفت بالشعارات الحماسية والكلمات الوطنية والتي تناشد جيل الشباب وجميع الحضور بتوحد العراق وتكاتف جميع طوائفه والحفاظ على ارضه.
وبهذا نتقدم بالشكر الجزيل الى الزملاء في الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني وبشكل خاص لرئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني على هذه الالتفاتة الكريمة متمنيا للجميع النجاح والتألق في مسيرتهم الاعلامية والتعاون والعمل من اجل عراق جديد موحد ينعم بالخير والأمن والسلام.

Comments are disabled.