صدى الجامعة تجري حوارا حول ..

حصول مجلة مركزنا على معامل تأثير Impact Factor


التقت مجلة صدى جامعة بغداد برئيس تحرير المجلة العراقية لبحوث السوق وحماية المستهلك أ.د. بيداء ستار لفتة التي تحدثت عن حصول المجلة العراقية التابعة لمركزنا على معامل تأثير Impact Factor مقداره (3.149) لعام 2017. 

وبينت البياتي ان المجلة العراقية تخضع للتحكيم العالمي الدقيق وفق ضوابط وقواعد معينة ولاينشر فيها إلا البحوث التي ترتقي الى المستوى العلمي المتميز والتي تتوافر فيها الشروط المقررة.  


يذكر ان المجلـة المذكـورة متخصصة بنشر البحـوث والدراسـات التطبيقية في مجال العلـوم الاجتماعية ذات العـلاقة بالسوق والمستهلك، وهـي مجلة نصف سنوية تصدر  بواقع عددين في السنة. 

اشارت البياتي ان المجلـة العراقية تهدف الى اتاحة الفرصـة للباحثين لنشر ابحاثهـم العلميـة محليــا وإقليميـا وعالميا فضلا عـن اصـدار ونشـر الابحـاث العلمية ذات الجـودة العاليـة على نطـاق واسـع بمـا يعـزز ثقافـة البحث العلمي لـدى الباحثين وتعزيز مساهمة المجلة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئيـة المحلية والعربية، وأضافـت البياتي الـى ان زيادة الحصيلة العلمية في مجال العلوم الاجتماعية من خلال نشر الابحاث التطبيقية المبتكرة تخدم المجتمع وتعالج مشاكله التي تهم السوق وحماية المستهلك والمساهمة في بناء مجتمع عراقي يؤمن بأهمية البحث العلمي.

Comments are disabled.