مركزنا يفتتح المعرض الوطني الثاني للصناعات الوطنية


نظم مركزنا المعرض الوطني الثاني للصناعات الوطنية برعاية السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين المحترم وبالتعاون مع وزارة الصناعة والمعادن والشركات التابعة لها ووزارة الزراعة وجمعية النحاليين العراقيين يوم الاثنين الموافق السادس عشر والذي سيستمر ليوم الخميس الموافق التاسع عشر من نيسان الحالي على قاعة المكتبة المركزية في جامعة بغداد.

 


وقد كان في لجنة افتتاح المعرض الدكتور مهدي سهر الجبوري وكيل وزير الزراعة والسيد مدير المركز الاستاذ المساعد الدكتور يحيى كمال خليل الذي تحدث عن اهمية المعرض الذي يشكل تجمعا علميا ووطنيا وقد دأبت ادارة المركز على تنظيمه والعمل به ليكون بارقى واجمل المستويات لعرض منتجنا الوطني لشركات ومؤسسات وطنية منتجة بهدف دعمه وتشجيعه وجعله في المراكز الاولى بين المنتجات الاخرى الرائجة في الاسواق المحلية، وهو من ضمن اهداف وتوجهات مركزنا في دعم المنتج المحلي وخدمة المستهلك بافضل صورة وبشكل يلقى قبول المواطن ويرضي توجهات المستهلك ويخدم بلدنا العزيز كما شارك في الافتتاح عدد من الاساتذة والمدراء في تشكيلات الجامعة.  

وقد هدف المعرض الى تسليط الضوء على المنتجات المحلية وفتح افق جديدة للمهتمين والباحثين بالاطلاع على هذه المنتجات والتعرف على الانتاج الوطني والعمل على مد جسور التواصل مع الوكلاء المعتمدين في العراق والتسويق للمنتجات العراقية من خلال البيع المباشر للمستهلكين.


وقد شارك في المعرض الشركة العامة للمنتوجات الغذائية/ وزارة الصناعة والمعادن، الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية/ سامراء، جمعية النحاليين العراقيين، دائرة البستنة/ وزارة الزراعة. 

وشاركت في التغطية الاعلامية للمعرض قناة الجامعية الفضائية وقناة العراقية الفضائية من خلال بثها المباشر على برنامج صباح العراقية والتي اجرت لقاءا مع السيد مدير المركز وشارك ايضا اعلام جامعة بغداد.



للمزيد من تفاصيل مشاهدة البث المباشر الذي نقلته قناة العراقية الفضائية للمعرض يمكنكم الضغط على الرابط ادناه:
https://youtu.be/SBrV46VuIKQ

 

Comments are disabled.