سمارتميل

بريد التدريسيين الالكتروني ... لمركز بحوث السوق وحماية المستهلك 




الدورات التدريبية في المركز


مختبرات مركز بحوث السوق

مواضيع مختارة تهم المستهلك

مواقع ذات صلة

احصائيات

استطلاعات المركز

ماهو رأيك بموقعنا الجديد





الطقس

البحث

زورونا على الفيس بوك


أهداف المركز
1. رفع الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك العراقي وترشيد قراراته الشرائية باتجاه اختيار السلع والخدمات ذات مستوى الجودة العالية.
2. إرساء قاعدة لبناء نظام لحماية المستهلك من الغش والتضليل التجاري والأضرار الصحية الناجمة عن استهلاك أو استعمال سلع وخدمات ضارة او غير أمينة.
3. المساهمة الفاعلة في تقديم الخدمات الاستشارية لمتخذي القرار في شأن القضايا المجتمعية في مجالات (الدراسات الاقتصادية والفحوصات المختبرية المختلفة) وغيرها.
4. المساهمة في تطوير أساليب البحث العلمي وتوجيه البحوث نحو السوق والمستهلك من خلال الخطط البحثية السنوية.
5. تنمية التواصل بين المركز ومؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع كافة من خلال الحلقات النقاشية وورش العمل وعقد المؤتمرات والندوات العلمية سنوياً فضلا عن القيام بحملات توعية وإعداد برامج خاصة بذلك.
6. تحقيق الاستغلال الأمثل أو الأفضل للموارد المتاحة للفرد والمجتمع.



القيم الأساسية
تمثل القيم الآتية الإطار العام للأهداف التي يسعى المركز إلى تحقيقها:
1. الريادة والإبداع في إنجاز البحث العلمي أساس النجاح.
2. العمل الجماعي بروح الفريق الواحد.
3. التواصل من خلال دعم التفاعل مع المجتمع والعالم المحيط  عن طريق نشر نتائج الابحاث والدراسات بهدف تطوير المجتمع. 
4. الالتزام بنشر وترسيخ الثقافة الاستهلاكية لجميع شرائح المجتمع.
5. المصداقية في التعامل مع الآخرين واحترام الأعراف والتقاليد الجامعية.
6. النزاهة والاستقامة والشفافية في الأداء.
7. الرقي والتميز في تقديم الخدمات البحثية والاستشارية بمستوى عالٍ.


آخر تحديث و أوقات أخرى

النشرة الالكترونية الشهرية

دليل مركز بحوث السوق

نشاطات المركز

استطلاعات المركز

هل انت مع تحديد اسعار الكشف الطبي في العيادات الخاصة لمدينة بغداد وكالتالي: ١٠٠٠٠ دينار طبيب عام ١٥٠٠٠ طبيب ممارس ٢٠٠٠٠ طبيب اختصاص





استطلاعات

بحسب منظمة الصحة العالمية ، هل تعلم بأن نسبة الاضرار الناجمة عن تدخين السكائر 85% للأشخاص المحيطين بالمدخن و 15% للشخص ذاته ؟





الصور الخاص بالمركز

زورونا على اليوتيوب

الوقت في مدينة بغداد

GMT +3

جميع الحقوق محفوظة 2011 مركز بحوث السوق وحماية المستهلك - جامعة بغداد