تقوم شرطة المرور هذه الأيام بالتشدد في استخدام حزام الآمان في السيارات العامة خاصة بالنسبة للسائقين ونتمنى أن لا تكون عملية التشدد في استخدام حزام الأمان مجرد صحوة عابرة سرعان ما تعود الامور الى سابق عهدها .
لقد كان حزام الآمان من المنسيات بسبب عدم استخدامه من قبل معظم السائقين في السيارات العمومية حتى السيارات الخاصة وكأن هذا الحزام لا عمل له !!.
Copy and paste this URL into your WordPress site to embed
Copy and paste this code into your site to embed

