شارك عدد من باحثي المركز في المؤتمر العلمي الثاني الذي اقامه مركز بحوث البيئة/ الجامعة التكنولوجية والذي عقد تحت عنوان (البيئة والتنمية المستدامة) وذلك في يوم الاحد الموافق 1/11/2015 على قاعة المركز.
Copy and paste this URL into your WordPress site to embed