27 مايو

مدير مركزنا يشارك في افتتاح معرضاً للصور الفوتوغرافية

على هامش الندوة العلمية التي اقامتها كلية الزراعة / جامعة ديالى بالتعاون مع مركز بحوث السوق وحمية المستهلك / جامعة بغداد ، افتتح السيد عميد كلية الزراعة أ.د. نادر فليح علي المبارك والسيد مدير المركز د. سالم صالح التميمي معرض الصور الفوتوغرافية

27 مايو

بالتعاون مع مركز بحوث السوق وحماية المستهلك كلية الزراعة / جامعة ديالى تعقد ندوة علمية (الغش الصناعي ومعايير جودة الاغذية الداخلة الى العراق)

انطلاقا من مبدأ التعاون بين مركز بحوث السوق وحماية المستهلك جامعة بغداد مع الجامعات العراقية والمراكز البحثية عقدت كلية الزراعة/جامعة ديالى بالتعاون مع مركزنا ندوتها العلمية (الغش الصناعي ومعايير جودة الاغذية الداخلة الى العراق)

19 مايو

حصول باحث على شهادة تقديرية

حصــل أ.م.د. محمـــد عبدالرزاق الصوفــي مسؤول وحـــدة الشؤون العلمية علـــى شهادة تقديريـــة لمشاركتــــه في الندوة العلمية الموسومة (الغش الصناعي ومعايير جودة الاغذية الداخلة الى العراق)

19 مايو

حصول باحث على شهادة تقديرية

حصل م.م. عادل تركي موسى الباحث في قسم تقويم السلع وأداء الخدمات على شهادة تقديرية لمشاركته في الندوة العلمية الموسومة (الغش الصناعي ومعايير جودة الاغذية الداخلة الى العراق)

17 مايو

مركزنا يقيم دورة تدريبية مجانية … (الاسعافـــات الاوليــة والحــرائق)

من أجل تعزيز صحة وسلامة منتسبي الجامعة وترسيخاً لرسالة مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في خدمة المجتمع ، أفتتحت الدورة التدريبية المجانية ( الاسعافات الأولية والحرائق) على قاعة المركز للفترة من 16- 18/ 5/ 2017 بمشاركة 36 متدرب