مشاركة بحثية والية تعاون لباحثات مع المركز الوطني للتعبئة والتغليف

ضمن نطاق العمل البحثي المشترك والتعاون العلمي لمركز بحوث السوق وحماية المستهلك في اجراء بحوث مشتركة مع المركز الوطني للتعبئة والتغليف في وزارة الصناعة والمعادن، ووفقا لتوجيهات جامعة بغداد في تحقيق التعاون العلمي مع مؤسسات ووزارات الدولة.

وبهدف اجراء دراسات علمية بين مركز بحوث السوق وحماية المستهلك والمركز الوطني قامت الباحثات الدكتورة افنان محمد شعبان والمدرس بان صاحب عبد النبي والدكتورة اسيل محمد حسن بزيارة ميدانية الى المركز وبحضور مدير المركز السيد جلاء مهدي احمد الذي رحب بالباحثات وعبر عن رغبة المركز بالتعاون في اجراء البحوث وتحدث عن امكانيات المركز والاجهزة في المختبرات وذلك بغرض اجراء بحوث علمية تطبيقية مشتركة ترفد البحث العلمي والنشاطات العلمية والصناعية في مجال تعبئة وتغليف المنتجات.

وقامت الباحثات بجولة في المختبرات برفقة الاستاذ احسان هادي مدير قسم التوكيد النوعي للاطلاع على امكانيات المركز ونوعية البحوث التي يمكن تطبيقها والاجهزة الموجودة والتي ستجرى فيها البحوث ضمن خطة المركز.

ويذكر ان مركز بحوث السوق وحماية المستهلك لديه العديد من اليات التعاون العلمي المشترك مع الوزارات والمؤسسات في مجال البحث العلمي من اجل خدمة المجتمع.

Comments are disabled.