الية تعاون بين مركز بحوث السوق وحماية المستهلك والجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية

الية تعاون بين مركز بحوث السوق وحماية المستهلك

والجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية

زار السيد مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك الاستاذ الدكتور يحيى كمال خليل والسيد ثائر علوان الفياض اعلام المركز الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية والتقى اثناء الزيارة الدكتور حسين علي داود رئيس الجهاز في مكتبه وذلك في يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر تموز الحالي.

وكان الهدف من اللقاء استعراض مشتركات العمل الفنية والادارية وامكانية سبل تعزيزها من خلال نشر ثقافة الاستهلاك الصحيح والصحي لدى المواطن العراقي، والحفاظ على الدخل القومي من الهدر في الصرف على بضائع رديئة ومغشوشة وغير مطابقة للمواصفات العراقية.

كما ابدى الدكتور حسين رغبته في اشراك المركز في عضوية مجلس ادارة الجهاز باعتباره الجهة الحيوية التي تعني بحماية المستهلك وتقلبات السوق وسياسته واثرها على المستهلك، مشيرا الى تظافر الجهود وتطابق الرؤى يولد نتائج مثالية وحيوية في سبيل القضاء على الظواهر السلبية في الاسواق المحلية.

من جهته قدم الاستاذ المساعد الدكتور يحيى كمال خليل مدير المركز شكره وتقديره لهذا اللقاء مؤكدا تظافر الجهود وتبادل الخبرات والمعلومات تولد عمل متكامل بين المركز وبين مؤسسات الدولة المختلفة خدمة لصالح المستهلك العراقي.