تلبية لدعوة شعبة تمكين المرأة في رئاسة جامعة بغداد، شارك تدريسيات وموظفات مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في الاحتفاء الذي أقيم من قبل شعبة تمكين المرأة في رئاسة جامعة بغداد مع عدد من المراكز البحثية من خلال الفعالية الموسومة (المرأة الجامعية … طاقة إبداعية ونتاجات مستدامة)، وبتوجيه من قسم شؤون المرأة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك في يوم الخميس الموافق السابع من شهر اذار للعام 2024، على قاعة مهدي حنتوش في كلية الهندسة بجامعة بغداد.
وتضمنت الاحتفالية معرض للبوسترات بعنوان “نجومُ متألقة”، لعدد من منجزات سيدات جامعة بغداد بالإضافة الى عرض فيديو قصير عن شعبة تمكين المرأة منذ تأسيسها ولغاية هذا اليوم.

وكانت مشاركة مركزنا متمثلة بالتدريسيتان (المدرس الدكتورة ابتسام فريد علي و المدرس الدكتورة هدى جابر حسين) من خلال عرض بوسترات تضمنت نبذة تعريفية ومختصرة لاهم الانجازات للباحثتان على مستوى المناصب العلمية والبحوث المنجزة وبراءات الاختراع والجوائز والاوسمة بالاضافة الى النشاطات العلمية المختلفة.

وحضر الاحتفالية السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأدرية (الأستاذ المساعد الدكتور امير فيصل عبد الأمير)، وعدد من الشخصيات البارزة وعدد من الطلبة والتدريسيين والموظفين والمهتمين بشؤون المرأة.

Comments are disabled.