اليــة العمــل :
1- الهدف :-
نشر نشاطات المركز والمنتسبين (التدريسيين ، الموظفين ) في الموقع الالكتروني وموقع المركز ، الاعلان عن الدورات والندوات والمؤتمرات المقامة في المركز .
2- نطاق العمل (المجال) :- مركز بحوث السوق وحماية المستهلك .
3- التعاريف :-
1- الموقع الالكتروني : وهو حلقة الوصل بين مركز بحوث السوق وحماية المستهلك وكليات واقسام الجامعة كافة يتم من خلاله نشر كل ما يتعلق بعمل المركز من دورات وورش عمل ومؤتمرات تخص حماية المستهلك ويتم الاعلان عنها بالموقع للعلم والاشتراك للراغبين
2- نشرة صوت المستهلك: اصدار شهري للمركز يضم مقالات مقدمة من قبل باحثي المركز تهتم بالمستهلك العراقي
4- المسؤوليات :- مسؤول وحدة الاعلام والموقع الالكتروني
5- طريقة العمل :-
نشرة صوت المستهلك : يتم هذا الاجراء بتقديم الباحثون مقالات للوحدة بصورة مباشرة اذا تمت الموافقة بعد التقييم يتم تنضيدها من قبل مسؤول الوحدة ونشرها في اصدارات المركز الشهرية لنشرة صوت المستهلك.
الموقع الالكتروني: يتم ذلك بتقديم الباحث مذكرة لمدير المركز بقيامه باي نشاط يود نشرها بالموقع الالكتروني مثل (زيارة ميدانية، الية تعاون، بحث منجز، اشراف على طلبة الدراسات عليا، حضور مؤتمرات وندوات وورش عمل خارجية، لقاء اعلامي تقييم مواصفة، خدمة اجتماعية، مشاركة بمهرجانات سنوية او نصف سنوية، مشاركة في عضوية بعض المؤسسات المختلفة) موثقة بالصور والكتاب الرسمي الصادر من الجهة المعنية وبعد دخولها السياق الاداري والموافقة عليها يتم ارسالها الى وحدة الاعلام وتقوم بالتالي بنشرها بالموقع الالكتروني مع التوثيق
النشر الخاص بالمركز : يتم النشر عن اقامة الدورات وتواريخها وكذلك اقامة الندوات والمواسم الثقافية الهادفة والمؤتمرات المقامة بالمركز وموقع عقدها للاشتراك بها من قبل تشكيلات الجامعة المعنية والمهتمة بها
6- حفظ الوثائق :- محفوظات في الموقع الالكتروني والاوليات تحفظ بالاضابير الخاصة بالوحدة

