حصول مركز بحوث السوق وحماية المستهلك على درع الابداع والتميز للإعلام والمعلوماتية والمواقع الالكترونية

حصول مركز بحوث السوق وحماية المستهلك على

درع الابداع والتميز للإعلام والمعلوماتية والمواقع الالكترونية

 

ثائر علوان محمد 

حصل مركز بحوث السوق وحماية المستهلك على درع الابداع والتميز في مجال الاعلام والمعلوماتية والموقع الالكتروني في جامعة بغداد وتم التكريم خلال الاجتماع الذي عقد مع مسؤولي وحدات الاعلام والمعلوماتية في تشكيلات الجامعة في يوم الاثنين الموافق 15/9/2014 في قاعة مهدي حنتوش في كلية الهندسة وقد ترأس الاجتماع السيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد الدكتور كاظم عمران وبحضور كل من السيد مسؤول الموقع الالكتروني الخاص بجامعة بغداد الاستاذ باسم حميد ومن قناة الجامعية الدكتور عبد الباسط سلمان. وقد حضر الاجتماع مسؤولي وحدات الاعلام والمعلوماتية ضمن تشكيلات الجامعة.   

وقد تناول الاجتماع عدة محاور شملت : 

1. دور الاعلام في نشر الخبر وتغطية النشاطات المهمة التي تقيّمها الجامعة وتشكيلاتها.

2. التركيز على نشاط وحدات الاعلام في اصدار النشرات والصحف والمجلات التي يتم فيها تسليط الضوء على جميع النشاطات التي تبرز الجامعة في الصدارة ودورها في خدمة المجتمع وخاصة في مجال ضمان الجودة متمثلة (الجانب العلمي ، براءات الاختراع، البحوث المميزة، الحضور المميز) 

3. التنسيق والتواصل المستمر بين مسؤول وحدات الاعلام في تشكيلات الجامعة مع مسؤول قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة لغرض الحفاظ على مسيرة العمل الاعلامي.