​باحثتان من مركزنا يشاركن في ورشة عمل تحت شعار (اساسيات السلم والتعايش)


​باحثتان من مركزنا يشاركن في ورشة عمل

تحت شعار (اساسيات السلم والتعايش)

شاركت الدكتورة وصال عبدالله حسين مسؤولة وحدة ضمان الجودة والمدرس المساعد رأفت احمد موسى مديرة التعليم المستمر في ورشة عمل التي نظمها الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة- فرع العراق وبالتعاون مع اتحاد الحقوقيين العراقيين تحت شعار (السلــــم والتعـــــــايش) وذلك في يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر تموز الحالي على قاعة اتحاد الحقوقيين العراقيين.


افتتحت الورشة بكلمة ترحيبية من قبل السيد رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين الاستاذ محمد نعمان الداوودي، وكان الهدف من الورشة و التي اقيمت تحت شعار اساسيات السلم والتعايش الى اعداد كوادر اكاديمية تأخذ على عاتقها اشاعة السلم والتعايش المجتمعي وتعزيزه بين افراد المجتمع. 

وقد تضمن الورشة بمحاور عدة وهي تعريف المشاركين باللجان التي انبثقت من تشكيلات منظمات السلم والتعايش المجتمعي والتي تخص بتعزيز روح السلم والتعايش بين ابناء المجتمع وهذه اللجان معتمدة من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء العراقي. 

وقد دعا الباحثون في الورشة الى من لديه الرغبة من اساتذة جامعات والمتخصصين بالانتماء والعمل في هذه اللجان كونهم شريحة مهمة وفاعلة في المجتمع لما لهم من تأثير في اشاعة وتعزيز السلم المجتمعي بين طلبة الجامعات العراقية.