24 فبراير

نشر بحث لعدد من باحثي المركز في مجلة العلوم الحديثة والتراثية ومجلة جامعة عين الشمس المصرية

قامت الدكتورة علياء سعدومن عبد الرزاق الباحثة في قسم تقويم السلع والخدمات بمركزنا بنشر البحث الموسوم (الكشف عن النوعية الميكروبية والعناصر المعدنية في بعض الاعشاب المتوافرة في الاسواق المحلية) في مجلة العلوم الحديثة والتراثية .

قامت الدكتورة حمدية محمد شهوان الباحثة في قسم تقويم السلع بمركزنا بنشر البحث الموسوم ( تقيم جودة الانواع من زيت الزيتون المتوافر في الاسواق المحلية العراقية) في مجلة الكيمياء البيولوجية والعلوم البيئية bces المصرية /جامعة عين شمس.

24 فبراير

حضور مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في اجتماع قناة الجامعية

شارك مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في اجتماع مكتب القناة الجامعية الذي عقد في رئاسة جامعة بغداد يوم الثلاثاء الموافق 27/1/2015 وقد مثلت المركز في هذا الاجتماع م. افنان محمد شعبان وبحضور السيد الاستاذ الدكتور رياض خليل خماس المساعد الاداري لرئيس جامعه بغداد والسيد حميد زغير مدير القناة الجامعية والدكتور عبد الباسط سلمان مدير وحدة القناة الجامعية والسيد باسم حميد مدير الموقع الالكتروني.

23 فبراير

​تشكيل لجنة التسويق والنتاجات العلمية

انطلاقا من الاهتمام بتسويق النتاجات العلمية تقرر تشكيل لجنة تتولى متابعة وتهيئة مستلزمات ورشة عمل (الجامعة والمجتمع واليات تسويق النتاجات العلمية) وتشكلت اللجنة من .أ.د. سالم محمد عبود احدى تدريسيي مركز بحوث السوق وحماية المستهلك (رئيسا) م.م فائزة عبد الكريم محمد (عضواً) والسيد حسام حامد جلوب (مقرراً للجنة).

23 فبراير

​مركز بحوث السوق وحماية المستهلك يشارك في ورشة عمل مياه الشرب في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية

كان لمركز بحوث السوق وحماية المستهلك حضورا متميزا في هذه الورشة حيث شارك باحثوا المركز محاضرات مميزة أنجزت في المركز، إذ القي الدكتور محمود عبد الله جاسم باحث في مركزنا محاضرة بعنوان (مياه الشرب متطلبات الجودة والسلامة)، بعدها قدمت المدرس المساعد ابتسام فريد احدى باحثات مركزنا محاضرة بعنوان (مياه الشرب الفحوصات البايولوجيه والكيماوية)

23 فبراير

​مشاركة السيد مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في المؤتمر العلمي التاسع للبحوث الزراعية الذي عقدته وزارة الزراعة

شارك السيد مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك الدكتور سالم صالح التميمي في المؤتمر العلمي التاسع للبحوث الزراعية الذي عقدته وزارة الزراعة صباح يوم الاثنين الموافق 1 -3/ 12/2014 على قاعة الشهيد الحكيم في رحاب جامعة بغداد .

23 فبراير

مركز بحوث السوق يشارك في مؤتمر وزارة البيئة

ضمن النشاطات العلمية والبحثية والمشاركات التي يقدمها تدريسي المركز من اجل النهوض بالواقع الاجتماعي وخدمة للجامعة من خلال مساهماتهم ومشاركاتهم في المؤتمرات والندوات ولاهتمام الجامعة بالتعاون العلمي بين تشكيلاتها والمؤسسات الاخرى والتي تعزز الجانب المعنوي بما يعزز من تطوير كفاءة الاداء للأساتذة.

23 فبراير

تعاون علمي بين الاكاديمية العراقية لمكافحة الفساد ومركز بحوث السوق وحماية المستهلك

ضمن توجيهات الجامعة بضرورة دعم مؤسسات الدولة والتعاون المشترك بين تشكيلات الجامعة ومختلف الجهات المستفيدة وبناء على التنسيق بين الاكاديمية العراقية لمكافحة الفساد وقسم ضمان الجودة في رئاسة جامعة بغداد فقد قام كل من الاستاذ الدكتور بيداء ستار لفته/ رئيس قسم البحوث والدرسات في مركزنا والأستاذ المساعد الدكتور سالم محمد عبود/ باحث في قسم البحوث والدرسات بالمشاركة بإلقاء المحاضرات على المشاركين في دورتي ادارة الأزمات والمنهج العلمي بكتابة البحوث والدراسات.