بمتابعة وتوجيه الاستاذ منعم احمد حسن مدير عام هيأة البحث والتطوير الصناعي بخصوص بحوث السوق وتشجيع تسويق المنتج المحلي وخاصة لمنتجات شركات الوزارة عقد اجتماع للفريق البحثي في مقر الهيأة برئاسة المدير العام وبحضور السيدة ربى عبد الرسول مديرة المركز الوطني للتعبئة والتغليف والكادر المختص في المركز والاستشارين ذوي الاختصاص.

حيث تناول الاجتماع مناقشة موضوع بحوث السوق وبالاشتراك مع الشركة العامة للصناعات الغذائية لتفعيل ترويج منتجات الشركة وبالأخص منتجات الشامبو والزاهي والمشاكل التقنية والفنية التي تواجه عمليات التسويق في ظل المنافسة الشديدة في الأسواق المحلية من المنتجات المستوردة المماثلة فمن الجانب التسويقي تم مراجعة فقرات استمارة استبيان اعدها د. محمد الصوفي من مركز بحوث السوق وحماية المستهلك عضو الفريق البحثي .

وابدى السيد المدير العام توجيهاته وملاحظاته للفريق البحثي حول هذا الموضوع وكذلك فيما يخص تطوير عمليات التعبئة والتغليف لمنتجات الزاهي والشامبو من ناحية نوعية العبوات البلاستيكية ومدى صلاحيتها وكذلك التصميم الهندسي والطباعي لها بما يسهم في تطوير واقع التعبئة والتغليف لمنتجات الشركة

Comments are disabled.