شاركت المدرس الدكتورة وصال عبدالله حسين التدريسية في مركزنا أعمال المؤتمر الدولي لاسترداد الاموال المنهوبة (الكيفية- الاجراءات- الصعوبات- الوسائل المتاحة) الذي عقد برعاية وحضور الاستاذ مصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء والامين العام لجامعة الدول العربية ليومي الخامس عشر والسادس عشر لشهر أيلول/ 2021 على قاعة فندق الرشيد.

ناقش المؤتمر أهمية استرداد اموال العراق المنهوبة والعمل على ايجاد وسائل غير تقليدية في قضية مكافحة الفساد واسترداد الأموال والاستفادة من اليات التعاون العربي، وايضا الاستعانة بالمؤسسات الدولية البحثية المعنية باسترداد الاموال المنهوبة، اضافة الى المكاتب القانونية للحصول على الدعم الفني في مجال استرداد الأموال.

كما توصل المؤتمرون الى توصيات اخرى منها نشر الوعي المجتمعي بالآثار السلبية المدمرة لتهريب الموجودات وغيرها من التوصيات التي تم رفعها الى المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب وتم ايداع نسخة منها لدى مكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

حصلت المدرس الدكتورة وصال حسين على شهادة مشاركة في المؤتمر علما انها تشغل منصب رئيس قسم البحوث والدراسات ومدير تحرير المجلة العراقية لبحوث السوق وحماية المستهلك وأيضا تراست في جلسات العديد من المؤتمرات والندوات وورش العمل.

Comments are disabled.