حصول باحثين في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك على كتاب شكر وتقدير

حصول باحث في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك
على كتاب شكر وتقدير

تقديرا للجهود المتميزة التي يبذلها باحثي مركز بحوث السوق وحماية المستهلك من خلال مشاركاتهم في النشاطات العلمية والبحثية والدورات التي تقام ضمن تشكيلات الجامعة وخارجها. حصل المدرس المساعد سداد جاسم محمد/ قسم تقويم السلع في المركز على كتاب شكر وتقدير من قبل السيد رئيس جامعة بغداد وذلك عن حصوله على المرتبة الاولى في دورة التأهيل التربوي (186) للتدريسيين الجدد والتي نظمها مركز التطوير والتعليم المستمر التي اقيمت على قاعة المركز بالجادرية للفترة من 4-29/5/2014 والتزامه العالي وتفاعله في المحاضرات التي قدمت في الدورة. 
ونحن في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك نبارك للباحث سداد جاسم محمد حصوله على الشكر والتقدير كما نبارك لجميع المنتسبين لما يقدمون من نشاطات متميزة وفاعلة متمنين لهم التقدم والنجاح الدائم من اجل خدمة الجامعة ونسعى دائما ان نكون في خدمة مؤسسات الدولة والمجتمع تحقيقاً للمسؤولية الوطنية.

حصول باحثين في مركزنا على كتاب شكر وتقدير

حصل كل من المدرس المساعد ابتسام فريد علي و المدرس المساعد سداد جاسم محمد الباحثين في قسم تقويم السلع/ مركز بحوث السوق وحماية المستهلك على كتاب شكر وتقدير من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور علاء كريم محمد وذلك لمشاركتهم في دورة اللغة العربية (160) للتدريسيين الجدد والتي نظمها مركز التطوير والتعليم المستمر للفترة من 4-29/ 5/ 2014 ولالتزامهم العالي وتفاعلهم مع محاضراتها وفاعليتهم وتقديمهم محاضرات انموذجية مصغرة . يتقدم جميع منتسبي المركز بالتهنئة للسادة الباحثين متمنين لهم دوام الاستمرار في التقدم والعطاء دعما للمسيرة العلمية من اجل خدمة الجامعة والمجتمع تحقيقاً للمسؤولية الوطنية وبناء العراق الجديد.