باحث من مركزنا يحضر ورشة عمل

باحث من مركزنا يحضر ورشة عمل

اعداد/ ادارة الموقع الالكتروني
حضرت الدكتورة وصال عبدالله حسين مسؤولة وحدة ضمان الجودة في المركز ورشة العمل التي اقامها قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رحاب جامعة بغداد تحت عنوان (اطلاق ملفات تقييم اداء الاستمارة الالكترونية) للعام الدراسي 2014/ 2015 على قاعة مهدي حنتوش في يوم الخميس الموافق 17/9/2015 والتي تشمل تقييم الموظفين والتدريسيين، وقد ترأس الورشة الدكتور (مروان عبد الحميد عاشور) مدير قسم ضمان الجودة في رئاسة جامعة بغداد، حيث قدم عرض تفصيلي عن تقييم الاداء بخصوص الاستمارة الإلكترونية وكيفية ملئها على الموقع الخاص بالجامعة، فضلاً عن ذلك تم تبليغ كافة تشكيلات الجامعة بضرورة ملئها من قبل الموظفين والتدريسيين نظراً لأهمية ملفات تقييم الأداء مع التأكيد على توثيق كافة الانشطة التي تضمنتها محاور الاستمارة.

وتم اطلاع الحضور على الكتاب ذي العدد 23837 في 16/9/2015 المتضمن توجيه كتاب شكر وتقدير في الحالات الى:  
1. عمادة الكلية التي تسلم ملفات تقييم الاداء للعام الدراسي 2015/2014 الى قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي  بشكل دقيق وسريع وانجازه خلال مدة اقل من شهر من تاريخ اطلاق الاستمارة الالكترونية على الموقع الالكتروني.
2. التدريسي الحاصل على اعلى درجة تقييم على مستوى الجامعة.
3. التدريسي الحاصل على اعلى درجة تقييم على مستوى التشكيل ويكون من قبل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية المحترم.
4- التدريسي الحاصل على درجة تقييم اعلى على مستوى كل قسم او فرع في التشكيل من قبل عميد الكلية المحترم. 
وفي نهاية الورشة فتح باب النقاش والاقتراحات من قبل السادة الحضور وقد تمت الإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بالاستمارة الإلكترونية.