​حضور باحثين من مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في ندوة (مؤشرات تقييم اداء التدريسيين)

​حضور باحثين من مركز بحوث السوق وحماية المستهلك
في ندوة (مؤشرات تقييم اداء التدريسيين)

اقام قسم ضمان الجودة في رئاسة جامعة بغداد ندوة لمسؤولي وحدات ضمان الجودة في جامعة بغداد تحت عنوان (مؤشرات تقييم اداء التدريسيين) بخصوص انطلاق الاستمارة الالكترونية والمحاور والتعليمات الخاصة بالاستمارة الالكترونية للعام الدراسي 2014- 2015، وذلك في يوم الاربعاء الموافق 13/1/2016 على قاعة الحرية في رحاب كلية العلوم السياسية.
وقد شارك السيد مدير المركز الدكتور سالم صالح التميمي و د. بيداء ستار لفته/رئيس قسم البحوث والدراسات و د. وصال عبدالله حسين مسؤولة وحدة ضمان الجودة في الندوة. 

وفي بداية الندوة اوضح أ.م.د مروان عبدالحميد عاشور مدير قسم ضمان الجودة في رئاسة جامعة بغداد اهمية الاستمارة الالكترونية وطريقة ملئها وتوضيح النقاط المهمة والغير واضحة ليتسنى لمسؤولي الوحدات اكمالها بالصورة الصحيحة، وقد قدم الدكتور عادل مجيد عيدان من جهاز الاشراف والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي شرحا مفصلا لفقرات الاستمارة الالكترونية والية احتساب النقاط وطريقة ملئها بالصورة الصحيحة مبيناً جميع الملاحظات حول النقاط المبهمة وغير الواضحة التي تضمنتها الاستمارة.

كما اشار السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور اسامة فاضل عبداللطيف الى عدد من الملاحظات حول الاستمارة الالكترونية وطريقة ملئها وتجاوز اي عقبة او اشكالية في ذلك . 
وقد طرح مسؤولي الوحدات الاسئلة والاستفسارات الكثيرة حول الية الاستمارة والنقاط المهمة وقد اجاب المحاضرون على جميع الاسئلة والاستفسارات والمداخلات التي طرحت في الندوة.