مركزنا يقيم دورة تدريبية حول .. قضايا المستهلك في اطار المواصفة القياسية ايزو 26000 والمسؤولية المجتمعية


مركزنا يقيم دورة تدريبية حول .. 

قضايا المستهلك في اطار المواصفة القياسية ايزو 26000 والمسؤولية المجتمعية



اقام مركزنا دورة تدريبية حول قضايا المستهلك في اطار المواصفة القياسية ايزو 26000 للمدة 18-22/12/2016 على قاعة المركز شارك فيها 22 منتسب من مختلف تشكيلات جامعة بغداد بالإضافة الى عدد من منتسبي مركزنا، انطلقت اعمال الدورة في اليوم الاول منها بافتتاحها من قبل أ.م.د. سالم صالح التميمي مدير المركز ثم تبعها القاء محاضرة للسيد المدير بعنوان (قضايا المستهلك في اطار المواصفة القياسية 26000)، 

كما القت د.علياء سعدون عبد الرزاق الفراجي محاضرة بعنوان (قضية حماية صحة وسلامة المستهلكين).



 وفي اليوم الثاني قدمت د.حمدية محمد شهوان الحمداني محاضرة بعنوان (يوم بلا ورق) ثم القت د.افنان محمد محاضرة بعنوان (الاعلام التنموي وحماية البيئة).

 وقدمت م.م. هدى جابر حسين محاضرة بعنوان (ملوثات كيميائية يتداولها الانسان في حياته اليومية).



 وفي اليوم الثالث منها قدم م.م. عادل تركي الموسوي محاضرة بعنوان (سلامة العاملين في المختبرات) والسيد جعفر محمد حسين من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية محاضرة بعنوان (العلاقة بين المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة).

وفي اليوم الرابع من الندوة قدمت م.م. رأفت احمد ابو المعالي محاضرة بعنوان (التلوث الضوضائي في البيئة) وم.م. ابتسام فريد علي محاضرة بعنوان (المسؤولية المجتمعية  في حماية البيئة)، كما قدم م.م. سداد جاسم محمد الباحث في قسم تقويم السلع محاضرة بعنوان (المجازر العصريه وأهميتها على صحة وسلامة المستهلك العراقي).

اما في اليوم الاخير من الدورة فقد قدم المهندس عادل عبد الرزاق سعيد رئيس جمعية الاصلاح للتنمية البشرية محاضرة بعنوان (المسؤولية المجتمعية لمنظمات المجتمع المدني)، ومن ثم وزعت شهادات المشاركة على المشاركين في الدورة.