حضور فاعل لمركزنا في… ندوة مركز بحوث التقنيات الاحيائية / جامعة النهرين

   حضور فاعل لمركزنا في…

 ندوة مركز بحوث التقنيات الاحيائية / جامعة النهرين

حضر السيد مدير المركز الدكتور سالم صالح التميمي وم.م. رأفت احمد موسى و م.م. عادل تركي من قسم تقويم السلع وأداء الخدمات والسيد ثائر علوان محمد من وحدة اعلام المركز الى الندوة العلمية التي اقامها مركز بحوث التقنيات الاحيائية/ جامعة النهرين تحت شعار (غذاء امن …….. لحياة آمنة) في يوم الثلاثاء الموافق 7/2/2017 في رحاب قاعة الندوات افتتحت الندوة بالنشيد الوطني ومن ثم قراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق.

هدفت الندوة الى بناء إستراتيجية وطنية للأمن الغذائي واضحة ودقيقة ، مع توفر الارادة الحقيقية لتطبيقها وإعطاء الاهمية التي يستحقها القطاع الزراعي ضمن جهود التنمية والسياسات الاقتصادية سواء من حيث حاجته للتنمية بين القطاعات الاخرى في تحقيق الامن الغذائي.

وقد شارك في الندوة السيد الوكيل الفني لوزير الزراعة د. مهدي ضمد القيسي والسيد مدير منظمة الغذاء والزراعة الدولية (الفاو) في العراق والمساعد العلمي لرئيس جامعة النهرين وعدد كبير من الاساتذة والمختصين والباحثين.
وبهذا نتمنى للسادة الباحثين في المركز بالتواصل العلمي البناء من خلال الحضور والمشاركة الفاعلة في مثل هذه الندوات ورفد المسيرة العلمية بالبحوث الرصينة البناءة خدمة للجامعة والمجتمع.