مركزنا يحتفل بيوم المرأة العالمي 8 / آذار / 2017


اقام مركزنا احتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي المصادف 8 / آذار / 2017 وسط اجواء من الفرح والاحتفال بهذه المناسبة قدم السيد مدير المركز أ.م.د. سالم صالح التميمي كلمة رحب من خلالها بالأساتذة الحضور ومنتسبي مركزنا، وتحدث عن اهمية هذه المناسبة وقدم نبذة تاريخية عن يوم المرأة العالمي وبدأ هذه المناسبة في العالم، ودور المرأة على مر العصور في خدمة المجتمع وبناءه في المجالات كافة، وتحدث السيد المدير ايضا عن دور المرأة العراقية وما مرت به من صعاب تمكنت من اجتيازها بصبرها وقوة ارادتها والتصدي لإرهاب داعش وهزيمته، وقدم تحية حب ووفاء للمرأة العظيمة التي ربت الابناء ووقفت جنباً الى جنب في مساندة الرجل في السراء والضراء، واثنى على منتسبات المركز وسعادته في تكريمهن وتقديرهن. 


وأثناء الحفل عرضت انشودة تتغنى بقيمة المرأة في الحياة وعطاؤها، ثم قدمت أ.د. بيداء ستار لفته كلمة شكر وتقدير لمنظمي الاحتفال لدورهم في انجازها وتقديرهم لمنتسبات المركز وعلى رأسهم السيد مدير المركز و د. محمد عبد الرزاق الصوفي مسؤول وحدة الشؤون العلمية على مبادرتهم في تكريم تدريسيات ومنتسبات المركز ثم قدمت شعر عن المرأة بهذه المناسبة. 



وكانت مبادرة من السيد مؤيد ناصر الشاوي بإلقاء شعر عن المرأة وكلمة تقديرية وثناء واحترام للمرأة وعطاءها في العمل والمنزل ومساندتها في الحياة.

 

ثم وزع السيد مدير المركز الشهادات التقديرية على تدريسيات ومنتسبات المركز كافة تثميناً لجهودهن المخلصة وعطاءهن الذي لا ينضب في خدمة المركز، فالمرأة لا زالت منارة العطاء والحياة والبناء.    














Comments are disabled.