حضور باحثين من مركزنا في ندوة البحوث النفسية.. (النزاهة المجتمعية- تحديات وحلول)

حضور باحثين من مركزنا في ندوة البحوث النفسية.. 

(النزاهة المجتمعية- تحديات وحلول)  


شارك الدكتور سالم صالح التميمي مدير المركز والدكتورة حمدية محمد شهوان الحمداني رئيس قسم البحوث والدراسات والموظف ثائر علوان الفياض من وحدة اعلام المركز في الندوة التي اقامها مركز البحوث النفسية بالتعاون مع هيئة النزاهة، وضمن اسبوع النزاهة تحت عنوان (النزاهة المجتمعية- تحديات وحلول) يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر تشرين الثاني 2017 على قاعة الدكتور علي الوردي وبحضور الدكتور اسامة فاضل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية. 




افتتحت الندوة التي حضرها عددا من اساتذة ومنتسبي الجامعات بكلمة الدكتور علي عوده الحلفي مدير عام مركز البحوث النفسية تحدث فيها عن النزاهة وأهميتها في المجتمعات العربية والغربية وأكد على مفهومها المرتبط بالأمانة من منطلقات اخلاقية واقتصادية واجتماعية وتأسيس جيل يحارب الفساد والمحافظة على ممتلكات الدولة وهي ملك للجميع، وأكد على مبدأ ترسيخ مفهوم النزاهة في الجيل القادم سيحمي البلاد من آفة الفساد.



وعرضت اوراق عمل عدة في تخصصات مختلفة شارك فيها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعدد من الجامعات العراقية وهيئة النزاهة ووزارة التجارة. واختتمت الندوة بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.