​مشاركة موظف من مركزنا في اجتماع التصاريح الامنية

مشاركة موظف من مركزنا في اجتماع التصاريح الامنية 

شارك السيد عدي سعد عبدالرحمن مسؤول المتابعة وعضو الارتباط مع قسم التصاريح الامنية في مركزنا في الاجتماع الذي عقده قسم التصاريح الامنية/ رئاسة جامعة بغداد وذلك في يوم الاحد الموافق الثامن من شهر تموز الحالي في رحاب جامعة بغداد على قاعة مهدي حنتوش/ كلية الهندسة، وبحضور الدكتور احمد الشمري مدير قسم التصاريح الامنية والاستاذ ماهر سعيد والسيدة انسام عبدالرحمن. 


وجرى اثناء الاجتماع مناقشة امور عدة تتعلق بالتصاريح الامنية والتأكيد على اصدار تصاريح امنية لرؤساء الاقسام والشعب والوحدات، واصدار التصريح للموظفين من ذوي العقود والاجر اليومي والمنتسبين. 
وكذلك استصدار تصاريح امنية للعاملين في المختبرات التي تشمل المواد الكيميائية التي تدخل ضمن عمل المتفجرات والمواد السامة وغيرها. 

وتمت مناقشة التصاريح الامنية الخاصة بالايفادات وكذلك التصاريح الخاصة بالمناصب كالعميد ومدير المركز، وتم تحديد ايام معينة لمراجعة طلبة الدراسات العليا بالنسبة للكليات. 
ويذكر انه سيتم استبعاد الممتنعين عن عمل التصريح الامني حسب توجيهات السيد رئيس جامعة بغداد والتي حددت بوقت معين، ولا يتم اعطاء اي موظف الا عن طريق كتاب من التصاريح الامنية. 
من الجدير بالذكر ان قسم التصاريح الامنية يعمل على محاربة الاشاعات الكاذبة وزعزعة الامن وتبليغ القسم يمثل هذه الحالات، كما ان عمل القسم يبتعد عن هياة المساءلة والعدلة ولا يوجد اي علاقة او ارتباط عمل فيما بينهما.