دور التخطيــط الاعــلامي فــي الثقافـــة الاستهلاكيـة

تتزايـد اهمية الثقافة الاستهلاكية وقضايـا المستهــلك لــدى المؤسسات المعنية كأجهزة حماية المستهلك والقطاع الخاص والإعلام فبدأ الاعلام المعني بهذه الامور يأخذ طريقه كأحد انواع الاعلام التي يجب ان تخطط وتنظم برامجه ووسائله وان يؤهل الافراد العاملين به لتحقيق أهدافه المعلنة في خلق ثقافة استهلاكية وصحية وغذائية متوازنة. ... المزيد

تـلــوث التــوابـــل وآثـــارها الصحيـــــة

تشكل البهارات والتوابل إحدى المجاميع المهمة في التجارة الزراعية والتي لا يمكن الاستغناء عنها في المطبخ حيث تستعمل لتحسين نكهة واستساغة الطعام ، وتستعمل بصورة مختلفة فمنها الكاملة أو المطحونة أو تكون بشكل مستخلصات كالزيوت التي تستعمل بسبب قدرتها على فتح الشهية وزيادة العصارات المعدية . ... المزيد

تهنئة بمناسبة الترقية العلمية

بمناسبة ترقية التدريسية ضفاف محمد صالح الى المرتبة العلمية (مدرس) ، يتقدم مركز بحوث السوق وحماية المستهلك / جامعة بغداد بأحر التهاني وأجمل التبريكات للست ضفاف محمد صالح متمنين لها دوام التوفيق على طريق التقدم والتميز العلمي خدمة لوطننا الحبيب. ... المزيد

زيارة السيد رئيس جامعة بغداد الى مركز بحوث السوق وحماية المستهلك

تشرف مركز بحوث السوق وحماية المستهلك صباح يوم الاربعاء الموافق 13/ 8/ 2014 بزيارة السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين المحترم والدكتور احمد وحيد ناصر مدير قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة المحترم ... المزيد

تثمين جهود علمية

حصل الدكتور سالم صالح التميمي مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك على كتاب شكر وتقدير من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور اسامة فاضل عبد اللطيف تثميناً لجهوده المتميزة ... المزيد