26 ديسمبر

مركزنا يقيم دورة تدريبية حول .. قضايا المستهلك في اطار المواصفة القياسية ايزو 26000 والمسؤولية المجتمعية

اقام مركزنا دورة تدريبية حول قضايا المستهلك في اطار المواصفة القياسية ايزو 26000 للمدة 18-22/12/2016 على قاعة المركز شارك فيها 22 منتسب من مختلف تشكيلات جامعة بغداد بالإضافة الى عدد من منتسبي مركزنا،

26 ديسمبر

مركزنا يقيم الندوة العلمية (دور الرقابة في تامين سلامة السلع وحماية المستهلك)

انطلاقا من توجهات مركز بحوث السوق وحماية المستهلك / جامعة بغداد وأهدافه في حماية المستهلك وخدمة المجتمع، فقد نظم مركزنا الندوة العلمية بعنوان (دور الرقابة في تامين سلامة السلع وحماية المستهلك)، وذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء الموافق 14/12/2016، وقد بلغ عدد الحضور (82) شخصا ممثلا من جهات متعددة

24 ديسمبر

​مشاركة باحثات من مركزنا في ندوة آلية عمل البطاقة الوطنية الموحدة

شاركت الباحثات في مركزنا د.حمدية محمد شهوان الحمداني ود.افنان محمد وم.م.هدى جابر في الندوة التي نظمتها كلية التربية البدنية والعلوم الرياضية وبالتعاون مع وزارة الداخلية الندوة التعريفية عن آلية عمل البطاقة الوطنية بتاريخ 21/12/2016 على القاعة الرئيسية في الكلية.

22 ديسمبر

حصول باحثة على شهادة مشاركة في المؤتمر العلمي النسوي الثالث

حصلت م.د. حمدية محمد شهوان الحمداني الباحثة في قسم تقويم السلع واداء الخدمات على شهادة مشاركة وقبول نشر لبحثها الموسوم (امكانية زراعة الترمس lupinalbus في العراق) لاهميته الغذائية (الانسان، الحيوان والدواجن)

22 ديسمبر

مشاركة باحثتان في المؤتمر السنوي الثالث

شاركت الباحثتان د. حمدية محمد شهوان الحمداني الباحثة في قسم تقويم السلع وأداء الخدمات و د. افنان محمد شعبان الباحثة في قسم البحوث والدراسات في المؤتمر العلمي السنوي الثالث (المرأة والعلوم في العراق) الذي اقامته كلية العلوم للبنات في جامعة بغداد للمدة 7- 8/12/2016 تحت شعار (المرأة العراقية عالمة .. مبدعة … مضحية شمس مضيئة لبناء مستقبل زاهر).

19 ديسمبر

مشاركة باحثي مركزنا في ورشة العمل (مكافحة التقليد والتزوير)

شارك كل من أ.د. بيداء ستار لفتة رئيس قسم البحوث والدراسات و د.محمود عبدالله جاسم رئيس قسم تقويم السلع واداء الخدمات وأ.م. فاطمة حيدر مسؤولة وحدة الشؤون العلمية ود. وصال عبدالله مسؤولة وحدة ضمان الجودة والاداء الجامعي ود.افنان محمد مسؤولة وحدة الاعلام وم.نبراس محمد عبد الرسول وم.م.ابتسام فريد ممثلين عن مركزنا في ورشة العمل (مكافحة التقليد والتزوير) وتحت شعار (حماية المستهلك من المنتجات المقلدة مهمة ليست مستحيلة لكنها شاقة)

07 ديسمبر

مشاركة مركزنا في ندوة الكشف المبكر عن سرطاني الثدي وعنق الرحم

شاركت الباحثتان د. حمدية محمد شهوان و د. افنان محمد شعبان والسيدة ولاء عبد الزهرة مسؤولة وحدة التعليم المستمر والسيدة ايناس نجم عبد الله في الندوة التي اقامها مركز التطوير والتعليم المستمر بالتعاون مع كلية التمريض في جامعة بغداد حول الكشف المبكر سرطاني الثدي وعنق الرحم على قاعة علي الوردي بتاريخ 5/12/2016.