​مركز بحوث السوق وحماية المستهلك يشارك في ورشة عمل مياه الشرب في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية

مركز بحوث السوق وحماية المستهلك يشارك في ورشة عمل مياه الشرب
في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية


أقــــام الجهـــــاز المـــركزي للتقييس والسيطــــرة النوعية ورشــــة عمـــــل حـــول (تكنــــولوجيــــا ميــــاه الشــــرب) وذلك فـــي تمـــام الساعــــة العاشرة مــــن صباح يـــوم الاثنيـــن الموافــــق 1/ 12/2014، وبحضور السيدة نسرين سامي سوادي مدير عام الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وعدد من الحاضرين من مؤسسات مختلفة.

بدأت أعمال الورشة بكلمة ترحيبية للسيد محمد كامل علي معاون رئيس المهندسين من الجهاز المركزي للتقيس والسيطرة النوعية والتي القى محاضرته بعنوان (تكنولوجيا مياه الشرب المعبأة).

وقد كان لمركز بحوث السوق وحماية المستهلك حضورا متميزا في هذه الورشة حيث شارك باحثوا المركز محاضرات مميزة أنجزت في المركز، إذ القي الدكتور محمود عبد الله جاسم باحث في مركزنا محاضرة بعنوان (مياه الشرب متطلبات الجودة والسلامة)، بعدها قدمت المدرس المساعد ابتسام فريد احدى باحثات مركزنا محاضرة بعنوان (مياه الشرب الفحوصات البايولوجيه والكيماوية). 

وبهذا تمنياتنا للسادة الباحثين في المركز بالتواصل العلمي البناء من خلال الحضور والمشاركة الفاعلة في مثل هذه الورش وكذلك رفد المسيرة العلمية بالبحوث الرصينة البناءة خدمة للجامعة والمجتمع ولإنشاء جيل قوي وصالح لبناء عراقنا الحبيب.