وفد من وزارة البيئة في زيارة مهمة لمركزنا

وفد من وزارة البيئة في زيارة مهمة لمركزنا

تشرف مركز بحوث السوق وحماية المستهلك بزيارة وفد من وزارة البيئة والمتمثلة بمدير قسم مراقبة الكيمياويات وتقييم المواقع الملوثة المهندس لؤي صادق المختار وذلك في يوم الاحد الموافق الحادي والعشرون من شهر كانون الثاني الحالي.
وقد تم اللقاء مع السيد مدير المركز الاستاذ المساعد الدكتور يحيى كمال خليل الذي رحب بالزائرين من وزارة البيئة وقد اطلعهم على اهمية عمل المركز من اقسام وشعب ووحدات والمختبرات والية العمل للسادة الباحثين وكذلك البحوث المنجزة والقيمة والندوات وورش العمل التي يقيمها المركز .
كان الهدف من اللقاء لغرض مناقشة مواضيع مهمة من ضمنها ورشة العمل التي عقدها مركزنا (مدى التأثير السلبي لانابيب UPVC على صحة المستهلك) والاطلاع على التوصيات المهمة للورشة ، كذلك الية التعاون بين مركزنا ووزارة البيئة وجاءة هذه الزيارة بتكليف من مستشارية الامن الوطني .
وقد اكد المهندس لؤي المختار بان مركز بحوث السوق من المراكز البحثية المهمة في العراق وهو المركز الوحيد الذي يهتم بحماية المستهلك ولدية العديد من البحوث الرصينة في حماية المستهلك وخصوصا المواد الخطرة التي يعاني منها المستهلك والبيئة التي يعيش عليها كما للمركز دور مهم في مساعدة ومساندة المؤسسات الاخرى في حماية المنتوج الوطني والمستهلك العراقي من الاخطار الناجمة والداخلة للبلد .