مركزنا يقيم دورة تدريبية بعنوان..

تقنية الاليزا Elisa

أقام مركز بحوث السوق وحماية المستهلك/ جامعة بغداد دورة تدريبية بعنوان تقنية الاليزا Elisa برعاية وحدة التعليم المستمر التابعة لمركزنا للمدة من الثالث والعشرون  ولغاية الرابع والعشرون من شهر نيسان 2019 على قاعة المركز.

افتتح الدورة التدريبية الاستاذ المساعد الدكتور يحيى كمال خليل بكلمة ترحيبية بالحضور والمشاركين من مختلف الجهات العلمية المختصة.

وقد تحدث من خلالها عن اهمية الدورة التي جاءت ضمن توجيهات السيد رئيس جامعة بغداد في تطوير الكفاءات والملاكات الاكاديمية العلمية ، قدمت المدرسة المساعد دعاء عادل قاسم في اليوم الاول من الدورة التدريبية جانبين من (العملي والنظري) محاضرة بعنوان تقنية الاليزا Elisa ، تحدثت من خلالها عن استخدام تقنية الاليزا Elisa في المختبرات الشخصية للفحوصات المناعية والتي تعد من التقنيات الكيميائية الحيوية مناعية عالية الحساسية تسمح بالكشف والتحديد الكمي والنوعي لعدد كبير من المكونات.

وفي ختام الدورة التدريبية وزع السيد مدير المركز شهادات مشاركة على المتدربين الذين اثنوا على اداء المحاضرين والمعلومات القيمة التي اكتسبوها من المحاضرات والتدريبات العملية التي قدمت اثناء الدورة بالإضافة الى ترحيب السيد مدير المركز وتعاون وحدة التعليم المستمر في مركزنا بكل ما قدمته من تسهيلات وخدمات للمتدربين.

Comments are disabled.