استطلاع رأي مركز بحوث السوق وحماية المستهلك حول ..
(تقديم الخدمات المقدمة للزائرين أثناء زيارة العاشر من محرم في بغداد)
اعداد/ وحدة الاعلام والمعلوماتية
بمناسبة الزيارة الميمونة ولغرض تقويم مستوى الخدمة المقدمة للزائرين وتعزيز مكانة هذه المناسبة في نفوس المؤمنين وتطوير مستوى الأداء فقد قامت وحدة استطلاع الرأي في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في جامعة بغداد بأجراء دراسة استطلاعية للتعرف على طبيعة الخدمات المقدمة للزوار وجودتها وسبل ترشيد الاستهلاك وإمكانية المحافظة على البيئة ومستوى الإجراءات الصحية والأمنية المقدمة فضلا عن التعرف على المقترحات التي أبداها الزائرين الكرام من اجل تطوير الخدمات من كل الجوانب في سبيل تجاوز العديد من السلبيات وتعزيز الجوانب الايجابية ويمكن الرجوع إلى (أصل الدراسة) اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.