مركز بحوث السوق يشارك في مؤتمر وزارة البيئة

​مركز بحوث السوق يشارك 
في مؤتمر وزارة البيئة


د.سالم محمد عبود
ضمن النشاطات العلمية والبحثية والمشاركات التي يقدمها تدريسي المركز من اجل النهوض بالواقع الاجتماعي وخدمة للجامعة من خلال مساهماتهم ومشاركاتهم في المؤتمرات والندوات ولاهتمام الجامعة بالتعاون العلمي بين تشكيلاتها والمؤسسات الاخرى والتي تعزز الجانب المعنوي بما يعزز من تطوير كفاءة الاداء للأساتذة.
فقد شارك مركز بحوث السوق وحماية المستهلك من خلال حضور مدير المركز أ.م.د سالم صالح التميمي والباحث الدكتور سالم محمد عبود, في المؤتمر العلمي الذي اقامته وزارة البيئة بالتعاون مع منظمةwnpp) ) وبرعاية السيد رئيس الوزراء الاستاذ الدكتور حيدر العبادي وقد عقد المؤتمر (تعزيز النهج التشاركي لحماية البيئة في الرائد في العراق) في فندق الرشيد يوم الاربعاء الموافق 14/ 1/ 2015 وبحضور نائب رئيس الوزراء الاستاذ د. صالح المطلك وممثل عن رئيس الوزراء ورئيس ديوان الرئاسة ووزير البيئة والعديد من المسؤولين والمختصين وممثلي من الامم المتحدة ومنظمات دولية ومحلية وتضمن المؤتمر عرضا للعديد من البحوث والكلمات ذات العلاقة بأهمية حماية البيئة وتأثيراتها في مستقبل التنمية وضرورة تفعيل النهج التشاركي والتكاملي في تحسين البيئة في العراق.
 ويضع مركز بحوث السوق وحماية المستهلك مسؤولية حماية البيئة جزءاً اساسياً من اهدافه الإستراتيجية ويسعى من خلال البحوث والمشاركات في دعم النهج والتعاون مع كافة المؤسسات بما يعزز خدمة الجامعة ومساهمتها في بناء الدولة المتحضرة وبما يعزز من قيمة الانسان والحياة الكريمة.  
ونحن في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك نبارك للسيد مدير المركز الدكتور سالم صالح التميمي والدكتور سالم محمد عبود ولجميع المنتسبين لما يقدمون من نشاطات متميزة وفاعلة من اجل خدمة الجامعة والمجتمع.