​مشاركة السيد مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك في المؤتمر العلمي التاسع للبحوث الزراعية الذي عقدته وزارة الزراعة

مشاركة السيد مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك 
في المؤتمر العلمي التاسع للبحوث الزراعية الذي عقدته وزارة الزراعة

اعداد / وحدة الاعلام والمعلوماتية
شارك السيد مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك الدكتور سالم صالح التميمي في المؤتمر العلمي التاسع للبحوث الزراعية الذي عقدته وزارة الزراعة صباح يوم الاثنين الموافق 1 -3/ 12/2014 على قاعة الشهيد الحكيم في رحاب جامعة بغداد . وقد تشرف المؤتمر بحضور الدكتور صالح المطلك نائب رئيس الوزراء والسيد وزير الزراعة وعدد كبير من المسؤولين وقد القى السيد وزير الزراعة كلمة رحب فيها المشاركين في المؤتمر متمنياً لهم الخروج بتوصيات من شانها رفع الواقع الزراعي وتحسين الانتاج في كافة المجالات الزراعية.

وتوزعت البحوث على محاور عدة شملت الصناعات الغذائية والثروة الحيوانية ووقاية النبات والمحاصيل الحقلية والتربة والمياه والإرشاد الاقتصادي والزراعي والمكننة الزراعية والبستنة والنخيل ووزعت البحوث على مدار ثلاثة ايام على قاعات جامعة بغداد. 

وقد شارك السيد مدير المركز بالبحث الموسوم (المحتوى الغذائي والكيميائي لمستخلص ورق نبات الجرجير وفعاليته المضادة لبعض انواع البكتيريا) والبحث مستل من اطروحة طالب الماجستير علي محمود ريشان وبأشراف الدكتورة رغد اكرم عزيز من كلية التربية الاساسية / الجامعة المستنصرية والدكتور سالم صالح التميمي مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك/ جامعة بغداد .
وقد خرج المؤتمر بعدة توصيات من شانها رفع الواقع الزراعي في العراق وتحسين الانتاج الزراعي بانواعه واختتم المؤتمر بتوزيع الشهادات التقديرية للسادة الباحثين.