مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك يشارك في اجتماع كلية العلوم / جامعة بغداد

مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك يشارك في اجتماع

كلية العلوم / جامعة بغداد

شارك مدير مركز بحوث السوق وحماية المستهلك الاستاذ المساعد الدكتور يحيى كمال خليل في اجتماع اللجنة المكلفة بمتابعة المواضيع الأكاديمية والعلمية والبحثية للكليات والمراكز التابعة لجامعة بغداد وبتكليف مباشر من السيد رئيس جامعة بغداد المحترم وذلك في يوم الاحد الموافق الثاني من شهر شباط الحالي في قاعة مجلس كلية العلوم الاجتماعات / جامعة بغداد.

رحبت الاستاذ الدكتورة خلود عبد صالح عميد كلية العلوم في بداية الاجتماع بالسادة أعضاء اللجنة شاكرة السيد رئيس الجامعة على هذه المبادرة العلمية المتميزة، وتمخضت المشاورات والمناقشات المستفيضة بين اعضاء اللجنة الى توصيات يتم عرضها على مجلس الجامعة لاستحصال الموافقات الاصولية لأجل تنفيذها ومن هذه التوصيات.

هدف الاجتماع النهوض بالواقع الاكاديمي والعلمي والبحثي من خلال التعشيق والتواصل المستمر وصولا الى نهضة علمية تكون لها البصمة في ازالة العوائق والمشاكل التي يواجهها التدريسيين والباحثين في جامعتنا الام.

تألفت اللجنة عدد من السادة العمداء ومدراء المراكز منها كلية العلوم وكلية العلوم للبنات وعلوم الهندسة الزراعية والطب البيطري وكلية ابن الهيثم للتربية والعلوم الصرفة ومعهد الهندسة الوراثية ومعهد الليزر ومركز بحوث السوق وحماية المستهلك ومركز بحوث ومتحف التاريخ الطبيعي .