من نشاطات المركز .. جهود متميزة

جهـــــــــود متميـــــــــزة

 
اعداد/ وحدة الاعلام والمعلوماتية
ضمن النشاطات العلمية والبحثية والمشاركات التي يقدمها تدريسي المركز من اجل النهوض بالواقع الاجتماعي وخدمة للجامعة من خلال مساهمتم في العديد من المؤلفات في مجال الاختصاص والمشاركات في المؤتمرات والندوات وان الجامعة تثمن دائما الجهود وتعزز الجانب المعنوي بما يعزز من تطوير كفاءة الاداء من الاساتذة.
* فقد حصل الدكتور سالم محمد عبود والدكتورة سهام كامل التدريسي في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك على تثمين جهود من السيد رئيس الجامعة وذلك عن مساهمتهم في مؤلفاتهم ومنها مؤلفات للدكتور سالم محمد عبود (التحكم المؤسسي واستراتيجية، المحاسبة البيئية المفاهيم والمناهج ) وللدكتورة سهام كامل (الاقتصاد الزراعي العراقي.. المشاكل والمعالجات) في مهرجان الاشقاء العرب العاشر الذي نظمته وزارة الثقافة احتفاءاً ببغداد عاصمة الثقافة العربية.
* حصل الدكتور سالم محمد عبود على كتاب شكر وتقدير من السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية بناء على الجهود المبذولة من قبله في انجاح ورشة العمل الموسومة (تسويق النتاج العلمي الجامعي ودوره في دعم الاقتصاد الوطني) التي اقامتها شعبة تسويق النتاجات العلمية في جامعة بغداد في يوم الثلاثاء الموافق 29/10/ 2013 
* تم اختيار د. سالم محمد عبود التدريسي في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك عضواً في اللجنة التحضيرية في المؤتمر الاول الذي اقامته وزارة الصحة / مكتب المفتش العام تحت عنوان (معاً لنقضي على الفساد من اجل تطوير الخدمة الصحية) والمنعقدة في وزارة الصحة 11-12/12/2013 كما شارك ببحثه الموسوم (معوقات قياس كلفة الخدمة الصحية وبناء النماذج). 
ونحن في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك نبارك للدكتور سالم محمد عبود والمنتسبين لما يقدمون من نشاطاتهم المتميزة والفاعلة من اجل خدمة الجامعة والمجتمع فإننا نسعى دائما أن نكون في خدمة مؤسسات الدولة والمجتمع تحقيقاً للمسؤولية الوطنية وبناء عراق حضاري.