مركز بحوث السوق وحماية المستهلك يحتفل بيوم جامعة بغداد (يوم العلم والعلماء)

مركز بحوث السوق وحماية المستهلك يحتفل 

بيوم جامعة بغداد (يوم العلم والعلماء) 


إعداد / ثائر علوان محمد 
تمر علينا ذكرى عطرة وهي تأسيس أم الجامعات العراقية ( جامعة بغداد) التي تشكل صرحا علميا شامخا ففي مثل هذا اليوم من كل عام تحتفي هذه الجامعة بيومها المبارك، الذي صادف الخامس عشر من أيار .


وبهذه المناسبة العزيزة ساهم مركز بحوث السوق وحماية المستهلك بجميع منتسبيه كافة من تدريسيين وموظفين بالاحتفال الذي أطلق عليه يوم (العلم والعلماء). وقد شارك جميع منتسبي المركز في المعرض الذي أقيم على أروقة قاعات المكتبة المركزية في الجادرية والذي تم فيه عرض بعض نشاطات المركز من بحوث وكتب ومواد مختبرية، وقد تشرف جناح المركز بزيارة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ علي عبد الحسين محمد الأديب والأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين رئيس جامعة بغداد والسيد المساعد الإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسين يوسف محمود والسيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء كريم وعدد من أعضاء مجلس النواب العراقي بزيارة جناح المركز وقد أبدى الزائرين إعجابهم بالنشاطات والكتب المعروضة . 


وفي الختام تقدم السيد مدير المركز بأحر التهاني والتبريكات إلى كل من ساهم بهذا اليوم المبارك بوصفه جزء من هوية بغداد وهوية العراق بشكل عام ويوم يمثل حضارة وعراقة هذا البلد العظيم.