مشاركة منتسبي مركزنا في ورشة عمل.. (التعريف وشرح القواعد الواردة في مضمون لائحة السلوك الوظيفي .. ودورها في مكافحة الفساد الاداري والمالي)

مشاركة منتسبي مركزنا في ورشة عمل..

(التعريف وشرح القواعد الواردة في مضمون لائحة السلوك الوظيفي .. ودورها في مكافحة الفساد الاداري والمالي)



شارك كل من الاستاذ الدكتورة بيداء ستار لفته الباحثة في قسم البحوث والدراسات والسيدة ولاء عبدالزهرة والسيد حسين علي عثمان في ورشة العمل الموسومة (التعريف وشرح القواعد الواردة في مضمون لائحة السلوك الوظيفي رقم (1) لسنة 2016 والتعديل الاول الخاص بها الصادر عام 2017 ودور اللائحة في مكافحة الفساد الاداري والمالي) التي نظمتها هيئة النزاهة / دائرة الوقاية بالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة في جامعة بغداد وذلك في يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من تشرين الاول 2017 على قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ، كما حضر عدد من اساتذة الجامعة وموظفيها.
اذ تضمنت الورشة مناقشة قواعد ومعايير السلوك الوظيفي لضمان الاداء الصحيح والسليم لواجبات الوظيفة العامة والإلمام بالقوانين والأنظمة والتعليمات النافذة ذات العلاقة بعمل الموظف وتطبيقها دون اي اخلال او اهمال , فضلاً عن الامتناع عن اعطاء ايَّ وعود مخالفة للقانون وعدم التأثر بالعواطف تجاه الآخرين عند اداء واجباته والعمل على تنمية قابلياته وخبراته وقدراته الوظيفية.